شريط القصص المضافة
/ / يوجد فى الجنة كلابشات !!

يوجد فى الجنة كلابشات !!


يوجد فى الجنة كلابشات !!
يا فرحة ما تمت !
...
يحكى حسن سلامة تلك القصة المضحكة فيقول : "أنني عندما تم اعتقالي وتم إطلاق النار على ظهري ووقعت أخذت أزحف وفعلا تمكنت من الإفلات ولكن من العجيب أنني لم استطيع الحديث بأي كلمة لذلك لم أنطق إلا بالشهادتين مؤمنا أنني سأستشهد وغبت عن الوعي ولم أستطع النطق بشيء سوى بالشهادتين وعندما استيقظت ونظرت حولي رأيت في الغرفة أعداد كبيرة جميعهم يرتدي الزي الأبيض فأيقنت أنني فعلا الآن شهيد وموجود في الجنة وحولي هؤلاء الملائكة صدقا كان هذا شعوري وأحساسي حينها أو بمجرد استيقاظي من البنج ومشاهدة من حولي لذلك كنت حينها في غاية السعادة ولكن سرعان ما تبددت هذه السعادة فلقد قمت بتحريك يدي وقدمي وإذا بهما مربوطتان في السرير في غرفة الإنعاش فقلت في نفسي غير معقول أن يكون في الجنة كلبشات حينها عرفت أنني وقعت في الأسر وحولي لم يكونوا ملائكة بل هم الشياطين أنفسهم كلهم كانوا ضباط مخابرات وابتدا الحساب ..

لمن يريد ان يعرف من هو الاسير الفلسطيني حسن سلامة 

http://www.palestine-info.com/arabic/feda/slama.htm


عن المدونة :

مدونة قصص وعبر هي مدونة مختصة في جمع وترتيب مجموعة كبيرة من القصص و تظم قصص ذكاء وسرعة بديهة وحنكه وحكمه و قصص طريفة ومواقف محرجة وعجيبة و قصص المسلمين الجدد (هكذا أسلموا) و قصص دينية و قصص التوبة والعودة إلى الله و قصص حسن وسوء الخاتمة و قصص الشهداء والجهاد و قصص فيديو وقصة مثل شعبي و نوادر جحا و قصص منوعة .
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

هناك تعليق واحد:

مدونة قصص وعبر هي مدونة مختصة في جمع وترتيب مجموعة كبيرة من القصص و تظم قصص ذكاء وسرعة بديهة وحنكه وحكمه و قصص طريفة ومواقف محرجة وعجيبة و قصص المسلمين الجدد (هكذا أسلموا) و قصص دينية و قصص التوبة والعودة إلى الله و قصص حسن وسوء الخاتمة و قصص الشهداء والجهاد و قصص فيديو وقصة مثل شعبي و نوادر جحا و قصص منوعة .